رئيس التحرير : مشعل العريفي

مغردون يتفاجئون بتعيين الإعلامي "جاد غصن" في "الشرق بلومبرج" وينبشون تغريداته المسيئة ضد السعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : انتقد نشطاء التواصل الاجتماعي، خطوة انتقال الإعلامي اللبناني جاد غصن من قناة الجديد إلى "الشرق بلومبرج" التي تديرها المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، وذلك بسبب انتقاداته المستمرة للمملكة.
وأعاد النشطاء تداول تغريدات غصن المسيئة للمملكة ، مستحضرين أرشيفه الأسود، ومستنكرين قبول القناة له ومستهجنين ازدواجيته و هرولته ناحية قناة الشرق بلومبرج وكان هو من أساء للسعودية و أيضا لإساءته إلى لبنان مجددًا.
ونشر غصن تغريدة قال فيها : “تقدّمت بالأمس باستقالتي من قناة (الجديد) التي عملت فيها لنحو ثماني سنوات"، وبعدها بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر تغريدات لغصن يهاجم فيها السعودية .
وتساءل إعلاميون: كيف قبل جاد غصن أن يترك لبنان وتلفزيون الجديد “التقدمي جدا” ويتوظف بمؤسسة ممولة من دولة يعتبرها هو “الاكثر رجعية” في المنطقة حسب رأيه.
من جهته، انتقد الأمير سطام بن خالد آل سعود قناة الشرق بلومبرج بسبب قبولها جاد صن قائلا: ”تغريدات مسيئة للسعودية وللشعب السعودي تحدث بها #جاد_غصن في وقت سابق ومع كل هذا الأمر يتم طلبه للعمل في قناة الشرق بلومبيرغ".
وأضاف: أظن أنه كان من الأجدر على القناة إتاحة الفرصة لأبناء الوطن فهم خير لنا من جلب أمثال هؤلاء الذين يغيرون قناعاتهم بالمال فقط لا غير .

arrow up